السبت، 2 يونيو 2018

موعد مباراة البرازيل و كرواتيا الودية والقنوات الناقلة للمباراة

يحرص الكثير من عشاق كرة القدم على متابعه هذه المباراة خصوصا بعد عودة نيمار مرة اخرى إلى الملاعب بعد فترة طويله من اصابته، كما آكد تيتي على ان نيمار سيشارك فى الشوط الثانى فقط من المباراة بسبب إصابته. وقد كانت آخر مباراة بين الفريقين فى يونيو 2014 و انتهت المباراة بفوز البرازيل، حيث احرز المنتخب البرازيلى 3 اهداف مقابل هدف واحد من نظيرة المنتخب الكرواتى، لكن تعد هذه المباراة الوديه من اهم المبارات التى يخوضها كلا الفريقين استعدادا لكأس العالم 2018.

موعد مباراة البرازيل و كرواتيا

يستعد منتخب البرازيل بقيادة مديره الفنى تيتي لمواجهه منتخب كرواتيا بقيادة زلاتكو داليتش، حيث ستقام المباراة غدا الموافق 3/6/2018 على استاد آنفليد الأنجليزى فى تمام الساعه الرابعه عصرا، ينقلها لكم المعلق الجزائرى حفيظ دراجى.

تشكيله منتخب البرازيل

يلعب فى حراسه المرمى كلا من أليسون ياكير و كاسيو راموس و إديرسون مورايس ، و فى خط الدفاع دانيلو لويز دا سيلفا و فاغتر ليموس و فيليبى لويس و جواو ميراندا و مارسيلو دا سيلفا و ماركوس كوريا و بيدرو جيروميل و تياغو سيلفا ” كما يلعب فى فى منتصف الملعب كلا من كاسيميرو و فريديريكو رودريغيز سانتوس و فرتاتديتهو لويس روزا و باولينيو جونيور و فيليب كوتيتيو و ريتاتو أغوستو و ويليان بورخيس دا سيلفا ، يتقدمهم فى خط الهجوم دوجلاس كوستا و غايرييل خيسوس و نيمار دا سيلفا و رويرتو فيرمينو و تايسون.

القنوات التى تذاع عليها المباراة

تذاع المباراة على قناة bein sport 1 HD
نتمنى لكم مشاهده ممتعه و سننقل لكم احداث المباراة مباشرة قريبا

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية